PaidVerts

الجمعة، 23 يناير 2015

الحلقة 05:طريقة فتح حساب Neteller و الحصول على بطاقة MasterCard وهمية.


Neteller بالطبع هو غني عن التعريف بالنسبة لأي شخص يبحث دائما عن طرق للدفع في الأنترنات فبنك الـ Neteller يوفر العديد من الامتيازات الهامة التي من الأكيد تجعله أفضل 

Neteller

Neteller و التعامل :

بالنسبة الى بنك الـ Neteller فان عملية التسجيل و عملية تفعيل حسابك سهلة كما أن استلام و ارسال الأموال لا تتطلب  تفعيل الحساب كما أنه يسمح لك  بعدد 5 كروت بنكية لتكون حر فيما تستعملها لكن هذه الخاصية تتطلب أن تكون حسابك مفعل كذلك بالنسبة الى طلب استلام الكارد ( ارسال الكارد لك عبر البريد ) تتطلب تفعيل الحساب . بالنسبة الى عملية تفعيل الحساب فان بنك الـ Neteller حقيقة سريع جدا كل ما عليك فعله هو ارسال صورة كاملة لبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر الى البنك عبر نافذة التفعيل و تأكد أنه سيجيبك في ساعات فقط عليك أن تقوم بارسال نسخة واضحة لهم حتى تتجنب الرفض و الايميلات الكثيرة .

Neteller و استلام الأموال :

بخصوص استلام و ارسال الأموال فبنك الـ Neteller يسمح لك بالعديد من الطرق مثل Ucash أو الارسال المباشر عبر شحن من كارد آخر و كذلك التحويلات البنكية , و لتجاوب حسابك مع تحويل بنكي تدخل الى قسم money in  تختار التحويل البنكي فيمدك بالمعلومات اللازمة عند الارسال  و التي عليك أن تقوم بتزويد البنك ( الذي سترسل منه الاموال ) بها . بعد ذلك ستضاف العملية الى قسم History و تبقى تحت حالة Pending الى أن يتم التحويل بنجاح مع العلم أنها تأخذ ما يقارب الـ 3 أيام . 

 Netteler  المميزات الأخرى :

تستطيع كذلك ربح البعض من الدولات لتضاف الى حسابك البنكي و ذلك اما عن طريق برنامج Affiliate الذي عبره تتحصل على رابط خاص بك للتسجيل و أي شخص يسجل عبرك و يقوم بتحويلات بنكية تربح من وراءه , كذلك هنا نظام الاستدعاء يعني تقوم باستدعاء شخص معين عبر ارسال ايميل له و عندما يقوم بتحويلات بنكية كذلك تبرح المال مع العلم اسم الخدمة VIP يعني فقط الأشخاص المهمين .
كذلك هنا خدمة ” ربح النقاط ” اثرة التسجيل فيها و على كل عملية تحويل بنكي تتم في حسابك تربح نقاط معينة و عند جمع عدد كبير من النقاط تستطيع تحويلهم الى مال الكتروني .
هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق