PaidVerts

الجمعة، 16 يناير 2015

شروط استخدام الفيس بوك الجديده اما ان توافق او تترك الموقع

facebook-privacy
 ذهبت العديد من التقارير انه ليس أمام مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك سوى الموافقة على الشروط الجديد، او ان يتم ترك الفيس بوك والبحث عن بدائل أخرى، وذلك لأنه لا يمكن رفض تلك التعديلات.
وفي حال استمرار المستخدمين بإستخدام شبكة الفيس بوك فإن ذلك يعني موافقة ضمنية من المستخدمين على التعديلات الجديدة، حيث تسمح الفيس بوك لنفسها بالوصول لبيانات المستخدمين على نطاق أوسع، حيث انه بالاضافة الى الصور والتطبيقات وبيانات الموقع، ستقوم الشركة بالوصول لجهات الاتصال وبيانات الدفع المخطط تقديمها من قبل الشركة، وتحليل المشتريات والمعاملات المالية وغيرها.
وفي حال ان المستخدم لم يرغب في الموافقة على هذه التعديلات، وأراد ترك الموقع، يمكنة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به قبل إغلاق حسابة، وهناك امكانية لتعطيل الحساب فقط ، بحيث يمكن التراجع عن هذه الخطوه فيما بعد، بالاضافة لإمكانية حذف الحساب نهائيا.
وتشمل صفحات الدعم في شبكة الفيس بوك على استمارة حذف الحساب، وبعد القيام بإرسال هذه الإستمارة يبقى الحساب معطل لإسبوعين، حيث يمكن التراجع عن حذف الحساب اذا ما قام المستخدم بتسجيل الدخول للشبكة لمرة واحده خلال تلك الفترة.

هل اعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق